Home رياضة

انتحار لاعب كرة القدم الامريكي أرون هيرنانديز Aaron Hernandez



أرون هيرنانديز   Aaron Hernandez

انتحار لاعب كرة القدم الامريكي أرون هيرنانديز   Aaron Hernandez



هو لاعب كرة قدم أمريكية .كان يلعب لنادي نيو انغلاند باتريوتس.
أمريكي الجنسية
ولد عام 6 نوفمبر 1989
وتوفي في 19 ابريل 2017 في لانكاستر في الولايات المتحدة الأمريكية بسبب الشنق حيث انه كان يقضي عقوبتة بالسجن مدي الحياة لإدانته بالقتل ولكن اللاعب صاحب ال 27 عام لم يستطع التحمل وقاموا بالعثور علي جثته بعدما قام بشنق نفسه باستخدام ملاية السرير في زنزانته بولاية ماساتشوستس.
وقاموا المسؤلولون في السجن بمحاولة اسعاف اللاعب حيث انه طان في زنزانة انفرادية وقاموا بنقله الي المستشفي ولكن كان ذلك بعد فوات الاوان.
وتقوم الشرطة بالتحقيق في الواقعة والذي كان تصادف مع زيارة مقررة للنادي المتوج بلقب دوري كرة القدم الأمريكية بعد فوزه في مباراة السوبر بول علي اتلانتا فالكونز للبيض الابيض للقاء الرئيس الاميركي دونالد ترامب.
وكانت عقوبة هيرنانديز بالسجن مدي الحياة لادانته بقتل لاعب اخر هو اودين لويد وذلك كان في يونيو 2013 وتم طرد اللاعب من ناديه بعد توقيفه وذلك حيث ان اللاعبكان مرتبطا مع نيو انغلاند بعقد عمل وذلك لمدة 5 اعوام مقابل 40 مليون دولار امريكي.
والذي يلفت انظارنا هنا ان حادثة انتحاره هذه جاءت بعد 5 ايام من تبرئته من قتل رجلين وذلك في عملية اطلاق نار اثناء القيادة في عام 2012 بعد مشادة فيما بينهم امام ملهي ليلي في جنوب بوسطن.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top