Home الصحة

تعافي الدكتور نزار باهبري استشاري مكافحة العدوي من فيروس كورونا المستجد

تعافي الدكتور نزار باهبري استشاري مكافحة العدوي من فيروس كورونا المستجد

حصريا ظهور الدكتور نزار باهبرياستشاري مكافحة العدوي وهو في طريقه للعودة الي المنزل بعد التعافي من فيروس كورونا المستجد،الذي تمكن الفيروس من اصابته وخضوعه للعلاج ثلالثة اسابيع في احدي مستشفيات جدة.

وقد صرح الدكتور نزار باهبري قائلا: "الحمدلله من اصعب الاسابيع التي مررت بها في حياتي هي تلك الثلاث اسابيع؛ كل يوم في شفاء وتحسن مستمر والحمدلله، وأنا الان في طريقي للمنزل وأحتاج للأوكسجين".

وأشار الدكتور نزار باهبري إلى أنه لا يمكنه أن يمشي كثيراً، موضحا إلى أن هذه الحالة تحدث مع أقل من 1% من المرضى بسبب فيروس كورونا المستجد وتتأثر رئته من ذلك، وبالعلاج الطبيعي ان شاء الله سوف يعود إلى حياته الطبيعية.

وأضاف ايضا الدكتور " نزار باهبري": "أشكر الله عز وجل واحمده بعد أن منّ عليّ بالشفاء منهذا الفيروس، كما قام الدكتور نزار الباهبري بتقدّيم شكره وتقديره لمن هم دهو له حينما كان في العناية المركزة وهو يتلقى العلاج خلال الاسابيع التي قضاها في المستشفي".

وكان استشاري مكافحة العدوى، الدكتور نزار باهبري، قد أصيب بفيروس كورونا "كوفيد 19"، في مطلع شهر ذي الحجة الماضي من العام المنصرم، وأدخل المستشفى بسبب الفيروس لتلقي العلاج.

وساهم الدكتور "نزار باهبري" استشاري مكافحة العدوي بشكل مباشر في علاج أكثر من 513 مريضاً بكورونا، وكان له حضور مميز  في القنوات الإعلامية وعبر وسائل التواصل بالتوعية حول هذا الوباء منذ ظهوره وانتشاره في المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضا:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

to Top